فريق ميدغلف

في ميدغلف، نؤمن أن العناية والاهتمام أساسها بيئة العمل المتكاتفة، لذا نسعى لمساعدة فريقنا على النمو لتقديم أفضل إمكاناته، وذلك بكل تأكيد عاملٌ رئيسي يخوّلنا تقديم أرقى مستوى من الخدمة المتفوقة لعملائنا.

من هذا المنطلق، فإن كل عضو من أفراد فريق ميدغلف يُعامل باحترام ونزاهة، الأمر الذي يوفر لكل عضو فرصة التقدم والنمو على الصعيد المهني بغض النظر عن منصبه أو درجته الإدارية. وهذا ما يجعل هدفنا السامي في بناء قصص نجاح لكل زميل من زملائنا ممن نفخر بهم.

لهذه الأسباب مجتمعة، نعمل في ميدغلف على إيجاد بيئة عمل ممتعة ومرحة؛ بتوفيرنا العديد من الفعاليات والأنشطة المتواصلة، وهو الأمر الذي يجعلنا على مقربة دائمة من كافة موظفينا؛ سواء أكان ذلك في لحظات أفراحهم أم أتراحهم.

 

بيئة العمل

تُعرف ميدغلف بوصفها بيئة عمل احترافية ومتطورة تكافئ الإنجازات، وتغذي في الوقت ذاته النمو الوظيفي، فضلاً عن احتضانها للتنوع، مع كامل إيمانها بالدور الحيوي للمرأة في تحقيق الازدهار الوطني المنشود.

لكل ذلك، تؤمن ميدغلف بمدى أهمية إعطاء الفرصة كاملةً لكل عضو ليغدو فاعلاً على صعيد النماء الوطني. وهو الأمر الذي يقود نحو تزايد القوى النسائية الموهوبة العاملة لدى ميدغلف؛ لتصل اليوم إلى ما نسبته ٢٠٪، مما يجعلهن يضطلعن بأدوار غاية في الأهمية لدى مختلف إدارات الشركة. كما تعمل ميدغلف بشكل فاعل وجلي على توظيف الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال اتاحتها فرص العمل أمامهم، مع حرصها على تقديمها لهم كافة الأدوات المساعدة، بما في ذلك الدعم الذي يحتاجون إليه؛ ليصبحوا أشخاصاً أكثر فاعلية وإنتاجا.

وكمجموعة، تحتضن ميدغلف بين جنباتها عائلة من اللهجات، واللغات، والتقاليد والثقافات التي تجعلنا نبدو على ما نحن عليه اليوم: كمنشأة تتحلى بقدر وافر من التنوع، وتعدد مهارات منسوبيها، مع التزام الجميع بهدف واحد مشترك يتمثل في خدمة عملائنا وفق أعلى معايير التميز التي نصبوا لها كافة.


 

التدريب والتطوير

في ميدغلف، ينحصر هدفنا في جذب أفضل المواهب، وأكثرها تأهيلاً، مع تقديمنا لهم الفرصة الأمثل لبناء مهنة واعدة في مجال صناعة التأمين. لهذا السبب؛ ينحصر تركيز فريقنا الإداري الموهوب في إدارة الموارد البشرية على استقطاب أفضل الخريجين الجدد للانضمام لنا.

مبعث هذا الاهتمام، ينبثق من إيماننا العميق في ميدغلف بأن منسوبينا هُم أهم أصولنا قاطبة، لذا نحن ملتزمون بالعمل على مساعدتهم لتطوير مهاراتهم على أكمل وجه ممكن، وهو الأمر الذي يحفزنا منحك فرصة التمتع بمدى واسع من البرامج التدريبية المتخصصة؛ التي تغطي كافة المستويات الإدارية على اختلاف تنوعها، بما في ذلك الخبرات المتعددة في مجال عمل التأمين. هذه البرامج التدريبية المختصة؛ صُممت لتعزيز نموك المهني على نحو محترف، وتحسين جودة عملك بوجه عام، بوصفك أحد أعضاء فريق العمل لدى ميدغلف.

في ذات الإطار، تُعتبر ميدغلف واحدةً من أولى شركات التأمين التي عملت على تأسيس لجنة عمالية داخلية لديها، ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. حيث تنحصر مهام هذه اللجنة في العمل على الارتقاء ببيئة العمل لتعزيز الإنتاجية والتحفيز على الإنجاز.

ابدأ اليوم قصة نجاحك مع ميدغلف! بالضغط هنا.


 
©2018 شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني. جميع الحقوق محفوطة