فريق ميدغلف

في ميدغلف، نؤمن أن العناية والاهتمام أساسها بيئة العمل المتكاتفة، لذا نسعى لمساعدة فريقنا على النمو لتقديم أفضل إمكاناته، وذلك بكل تأكيد عاملٌ رئيسي يخوّلنا تقديم أرقى مستوى من الخدمة المتفوقة لعملائنا.

من هذا المنطلق، فإن كل عضو من أفراد فريق ميدغلف يُعامل باحترام ونزاهة، الأمر الذي يوفر لكل عضو فرصة التقدم والنمو على الصعيد المهني بغض النظر عن منصبه أو درجته الإدارية. وهذا ما يجعل هدفنا السامي في بناء قصص نجاح لكل زميل من زملائنا ممن نفخر بهم.

لهذه الأسباب مجتمعة، نعمل في ميدغلف على إيجاد بيئة عمل ممتعة ومرحة؛ بتوفيرنا العديد من الفعاليات والأنشطة المتواصلة، وهو الأمر الذي يجعلنا على مقربة دائمة من كافة موظفينا؛ سواء أكان ذلك في لحظات أفراحهم أم أتراحهم.

 

بيئة العمل

تُعرف ميدغلف بوصفها بيئة عمل احترافية ومتطورة تكافئ الإنجازات، وتغذي في الوقت ذاته النمو الوظيفي، فضلاً عن احتضانها للتنوع، مع كامل إيمانها بالدور الحيوي للمرأة في تحقيق الازدهار الوطني المنشود.

لكل ذلك، تؤمن ميدغلف بمدى أهمية إعطاء الفرصة كاملةً لكل عضو ليغدو فاعلاً على صعيد النماء الوطني. وهو الأمر الذي يقود نحو تزايد القوى النسائية الموهوبة العاملة لدى ميدغلف؛ لتصل اليوم إلى ما نسبته ٢٠٪، مما يجعلهن يضطلعن بأدوار غاية في الأهمية لدى مختلف إدارات الشركة. كما تعمل ميدغلف بشكل فاعل وجلي على توظيف الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال اتاحتها فرص العمل أمامهم، مع حرصها على تقديمها لهم كافة الأدوات المساعدة، بما في ذلك الدعم الذي يحتاجون إليه؛ ليصبحوا أشخاصاً أكثر فاعلية وإنتاجا.

وكمجموعة، تحتضن ميدغلف بين جنباتها عائلة من اللهجات، واللغات، والتقاليد والثقافات التي تجعلنا نبدو على ما نحن عليه اليوم: كمنشأة تتحلى بقدر وافر من التنوع، وتعدد مهارات منسوبيها، مع التزام الجميع بهدف واحد مشترك يتمثل في خدمة عملائنا وفق أعلى معايير التميز التي نصبوا لها كافة.


 

التدريب والتطوير

في ميدغلف، ينحصر هدفنا في جذب أفضل المواهب، وأكثرها تأهيلاً، مع تقديمنا لهم الفرصة الأمثل لبناء مهنة واعدة في مجال صناعة التأمين. لهذا السبب؛ ينحصر تركيز فريقنا الإداري الموهوب في إدارة الموارد البشرية على استقطاب أفضل الخريجين الجدد للانضمام لنا.

مبعث هذا الاهتمام، ينبثق من إيماننا العميق في ميدغلف بأن منسوبينا هُم أهم أصولنا قاطبة، لذا نحن ملتزمون بالعمل على مساعدتهم لتطوير مهاراتهم على أكمل وجه ممكن، وهو الأمر الذي يحفزنا منحك فرصة التمتع بمدى واسع من البرامج التدريبية المتخصصة؛ التي تغطي كافة المستويات الإدارية على اختلاف تنوعها، بما في ذلك الخبرات المتعددة في مجال عمل التأمين. هذه البرامج التدريبية المختصة؛ صُممت لتعزيز نموك المهني على نحو محترف، وتحسين جودة عملك بوجه عام، بوصفك أحد أعضاء فريق العمل لدى ميدغلف.

في ذات الإطار، تُعتبر ميدغلف واحدةً من أولى شركات التأمين التي عملت على تأسيس لجنة عمالية داخلية لديها، ومرخصة من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. حيث تنحصر مهام هذه اللجنة في العمل على الارتقاء ببيئة العمل لتعزيز الإنتاجية والتحفيز على الإنجاز.

ابدأ اليوم قصة نجاحك مع ميدغلف! بالضغط هنا.


 
©2018 شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني. جميع الحقوق محفوطة

At MEDGULF, we believe that nurturing a rewarding work environment and helping our team grow to their fullest potential is a key factor in our ability to provide superior services for our customers.

Every member of the MEDGULF team is treated with respect and integrity, providing you with opportunities for career advancement and growth regardless of your management level or position in the organization. Our goal is to build success stories for every colleague that we can all be proud of.

We cultivate a pleasant and fun environment with a constant stream of staff events and activities, and we are always there for all our employess in their time of sorrow and joy.


Work Environment

MEDGULF is known for building a professional and progressive work environment that rewards achievement, nurtures career growth, embraces diversity and believes in the vital role of women in national prosperity.

MEDGULF believes in giving every member of society a chance to be active participants in the nation’s growth. Indeed, a growing number of talented women now constitute 20% of the MEDGULF team, playing important roles in various departments across the organization. MEDGULF also actively hires disabled individuals, opening career opportunities and providing them all the tools and support they need to be productive.

As an organization, MEDGULF embraces the family of accents, languages, traditions and cultures that make us who we are: a richly diverse and multi-skilled organization dedicated to one shared goal — to serve our customers with the highest standards of excellence.


Training and Development

At MEDGULF, our aim is to attract the best and most qualified talent and provide you with the opportunity to build a promising career in the insurance industry. Our newly-created Talents Management team in HRD is specifically focused on finding the best new graduates to join our team.

At MEDGULF, we believe that people are our most important asset, and we are committed to helping our staff develop their skills to the fullest. We offer you the opportunity to enjoy a wide range of specialized training programs for various management levels and different areas of expertise in the insurance business. These specialized training programs have been designed to power your professional growth and enhance the overall quality of the MEDGULF team.

MEDGULF is one of the first companies in the insurance industry to create an internal Labor Committee certified by the Ministry of Labor. This committee is specifically designed to promote a better work environment and enhance productivity.

Start your success story with MEDGULF! Click here.

©2018 MEDGULF, The Mediterranean & Gulf Insurance & Reinsurance. All Rights Reserved